يمكن لألوان الفساتين أن يكون لها الأثر الكبير في مظهرنا وشعورنا ، يمكنها أن تجعلنا نبدو أطول أو أقصر وذلك بالاعتماد على عوامل كثيرة من بينها تفاصيل الفستان وطوله ولونه ، فيما يلي سنناقش الألوان التي تجعلنا نبدو أطول قامة وكيفية دمجها في خزانة ملابسنا.

ألوان فساتين تجعلنا نبدو أطول

في البداية اعلمي أن كل النساء جميلات ، سواء كن قصار القامة أم طوالاً وهي مميزات يمنحها الله لنا لجعلنا مختلفين عن بعضنا من الناحية الجمالية، لكن إن كنت ترغبين بالحصول على مظهر أطول قامةً فإن هذه الألوان سوف تساعدك بالتأكيد.

اللون الأسود يجعلنا نبدو أطول

الأسود لون كلاسيكي يجعلنا نبدو أطول لأنه يخلق تأثيرًا تنحيفيًا. هذا لأن الأسود يمتص الضوء ، مما يجعله يبدو كما لو أننا أطول وأرق. اللون الآخر الذي يمكن أن يجعلنا نبدو أطول هو الأزرق الداكن. يشبه هذا اللون الأسود من حيث أنه يخلق تأثيرًا تنحيفيًا ، وهو يضيف أيضًا لمسة من التنوع إلى خزانة ملابسنا.

لون الزيتون الأخضر يمنحك طولاً أيضاً

لون آخر يمكن أن يجعلنا نبدو أطول هو الأخضر الزيتوني. هذا اللون بديل رائع للأسود والأزرق الداكن لأنه فريد من نوعه ويمكن أن يضيف لمسة من اللون إلى خزانتنا. يعد الأخضر الزيتوني لونًا رائعًا للاقتران بألوان أخرى ، مثل الأبيض.

الرمادي مهم جداً

اللون الآخر الذي يمكن أن يجعلنا نبدو أطول هو الرمادي. اللون الرمادي هو لون محايد رائع يمكن إقرانه بمجموعة متنوعة من الألوان الأخرى.

كما أنه يخلق تأثيرًا مشابهًا للون الأسود والأزرق الداكن. يعتبر اللون الرمادي أيضًا لونًا رائعًا للارتداء في فصلي الخريف والشتاء ، حيث يمكن أن يضيف لمسة من الدفء إلى خزانة ملابسنا.

اللون الأبيض

أخيرًا ، اللون الأخير الذي يمكن أن يجعلنا نبدو أطول هو الأبيض. يخلق اللون الأبيض مظهرًا نظيفًا ونقيًا ، مما يجعلنا نبدو أطول. يعكس اللون الأبيض أيضًا الضوء ، مما يجعلنا نبدو أكثر إشراقًا وحيوية.

الأبيض هو أيضًا لون رائع لإقرانه بألوان أخرى ، مثل الأسود والرمادي ، لإضفاء مظهر متوازن.

كيفية تنسيق الألوان واستغلالها في خزانتك

الآن بعد أن عرفنا الألوان التي تجعلنا نبدو أطول ، فلنتحدث عن كيفية دمجها في خزانة ملابسنا.

تتمثل إحدى طرق دمج هذه الألوان في خزانة ملابسنا في ارتداء ملابس أحادية اللون. هذا يعني ارتداء لون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين. هذا يمكن أن يخلق تأثير التخسيس ويجعلنا نبدو أطول.

هناك طريقة أخرى لدمج هذه الألوان في خزانة ملابسنا وهي إقرانها بألوان أخرى. على سبيل المثال ، يمكننا إقران فستان أسود بسترة بيضاء لإضفاء مظهر متوازن. يمكننا أيضًا إقران سترة زرقاء داكنة مع بنطال أبيض لإضفاء تأثير التنحيف.

أخيرًا ، يمكننا دمج هذه الألوان عن طريق إضافة الملحقات. على سبيل المثال ، يمكننا إضافة حزام أسود إلى فستان أبيض. يمكننا أيضًا إضافة وشاح أزرق داكن إلى الزي الرمادي لإضافة لمسة لونية جذابة.

استخدمي هذه الألوان في إطلالاتك

يمكن أن يكون لألوان الفستان تأثيرًا كبيرًا على شكلنا وشعورنا. يمكن أن تجعلنا ألوان معينة ، مثل الأسود والأزرق الداكن والأخضر الزيتوني والرمادي والأبيض ، نبدو أطول.

من خلال دمج هذه الألوان في خزانة ملابسنا في ملابس أحادية اللون ، أو إقرانها بألوان أخرى ، أو إضافة ملحقات ، يمكننا إنشاء تأثير التخسيس والظهور بقامة أطول. لذلك في المرة القادمة التي تذهبين فيها للتسوق ، ضعي في اعتبارك هذه الألوان وتأكدي من أنك ستظهرين بقامة ممشوقة في وقت قصير!